منتديات بـيـشـو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

...

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» اشعار فراق
لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالإثنين يناير 07, 2013 2:44 am من طرف عاشقت بيشو

» الى حبي بيشوو الى التي سكنت قلبي وروحي لن انسااااااااكي
لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالأربعاء يناير 02, 2013 2:54 am من طرف عاشقت بيشو

» مهم جدااا لي حبي بيشؤ الصقري
لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالأربعاء يناير 02, 2013 2:39 am من طرف عاشقت بيشو

» جيت اقول اني احبك شفت عينك و استحيت
لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالأربعاء يناير 02, 2013 2:33 am من طرف عاشقت بيشو

» مسـجات تموت ضححك
لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالثلاثاء أبريل 24, 2012 7:16 am من طرف Professional-p-s

» اعلآن عن افتتاح دورة الفوتوشوب للمبتدئين
لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالثلاثاء أبريل 24, 2012 7:09 am من طرف Professional-p-s

» مـــســـابـــقـــة [][ آجـــمـــل بـــنـــر ][]
لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالأربعاء مارس 21, 2012 5:15 pm من طرف Professional-p-s

» عد/ي من 1 -10 بدون مااحد يقاطعك !!
لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالأربعاء مارس 21, 2012 4:56 pm من طرف Professional-p-s

» هل الوحدة تقتل؟؟ماذا تعنى اليكي
لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالسبت مارس 17, 2012 9:05 am من طرف Professional-p-s

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
غـرآمـ ـآحـبـآب - 377
لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Vote_rcapلا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Voting_barلا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Vote_lcap 
أحلى وحدة - 365
لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Vote_rcapلا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Voting_barلا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Vote_lcap 
حبيـــ دلوووعه ـــبها - 230
اكوس شخصه - 153
الأميرة - 84
Professional-p-s - 73
BeSh0o - 68
حمـآدآ - 56
صمت المشاعر - 48
خفوق الروح - 33

لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Professional-p-s

المساهمات : 73

لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين   لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالأربعاء فبراير 15, 2012 6:15 am

ريفال ~

اتمنى الالتزام بقوانين~
وعدم الذب بالكلام مع الاخرين~
ولآتنسي بأن هذا المنتدى لهُ~
متابعين~
اتمنى قرآءة هذه الشروط قبل الرد
https://beeshoo.yoo7.com/t152-topic

واي استفسار انا موجود
ريفال

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين   لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالأحد يونيو 13, 2010 12:14 am

الشعر اهبل ياهبلة lol!
ريفال

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين   لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالأحد يونيو 13, 2010 12:12 am

من زين الشعر ياهبلة lol!
الأميرة

الأميرة

المساهمات : 84

مُساهمةموضوع: لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين   لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين Emptyالإثنين أكتوبر 06, 2008 7:38 pm

هاااااااااااااااي شباب و بنات

كيفكم وش اخباركم عساكم طيببببببببيين؟؟؟

انشالله دووووووووووووووووومز

المهم

مشاء الله كلكم اشعاركم حلووووه وتجنن

بس شفت ان كل الاشعار حزيييييييينه وتجيب الغلقه>>لا ياشيخه

المهم قلت احط لكم هذا الشعر الرومنسي>>>من جنبها

ما اطول عليكم

واترككم مع الشاعر الهندي ناصر الفراعنه

أنـا يجــي من قنــدهار …............. شـغل هنا لــيل و نــــهار
هــذا كفيـــــل وايــــد بخيل ……...... يعطـــــــــي فلـــــــــوس وايد قلــــــيل
أنــــا يخــــلي في بلـــد ............ أربع بنـــــــات واحــــــــــد ولــــــــــــد
ولـــد أنـــا يبـــي عـــروس ......... بـــابـــا أنـــــــــا يبـــــــــي فلـــــــــوس
بنــــات يبــــي وايـــد هـدوم ......... مـــــامــــا مريض مــــاكــــــو يقــــــوم
أنـــا يبــــي واحــد قصـــر ......... يبـــــي عــــــروس جيــــــهان نصـــــــر
لازم يصــــير واحـــد كــــــبير ...... لازم أكــــــــــو أمـــــــــوال كـــــــــثير
أنـــا يصــــير مخــــي خـــراب ....... ماكــــــــو فكـــــــر ماكــــــــو حساب
أنــــا يجيــــب مــن ) .بدون)........ أفيــــــــون يبيــــــع في كل مكــــــــان
شرطـــــي يجـــــي يمســـــك أنا ....... سجــــــن يـــــــروح عشـــــرة سنــــة
تعـــب يـــــروح كـــله بـــــلاش ........ اليـــــــــوم أنـــــــا ماكـــــــو معـــــاش

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

طيب القصيدة الثانية ..

انا اسمي كومار عتيق .... اخو انت والله صديك
هندي انا والله رفيـــق .... بلد انا اسمر كتير
بابا انا شيبة كبير .... ماما انا مريض كتير
اخو انا كلو صغير .... فلوس انا مافي فقير
عشرة سنه شغل هنا .... مافي شوف اهلي انا
ممكن اموت انا هنا .... فكر مشغول تعبان انا
اتنين سنه مافي فلوس .... كفيل كلام بعدين يشوف
والله حرام لازم فلوس .... انا مسلم مافي هندوس
لازم سفر انا رمضان .... انسان انا مافي حيوان
مخ انا حقي خربان .... جسم انا كتير تعبان
لازم انا في روح بلد .... سوي زواج جيبوا ولد
كفيل كلام هذا بلد .... مافي زواج مافي ولد
انت شغل هنا همار .... مفهوم كلام يا كومار
اتنين يوم مافي اكل .... كفيل انا سمسم بغل
هو اكل على طول لحم .... انا اكل توم وبصل
على طول كلام كومار تعال .... نظف هنا انا زبــــال
جيبتوا بلد شعر كتير .... شعر اسود سمسم هرير
هالحين شعر كلوا يطير .... مافي صغير ولا كبير
كفيل انا كرشوا كبير .... ممكن اكل لحم همير
انا كرشي صغير كتير .... ينفخ شوي والله يطير
سكن انا غرفة صغير .... مافي مكيف مافي سرير

..................................................

وسلااااااامتكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

توه شارب زيقارة حشيش على هالشعر

يلا ابي الردود تمطر علي لا تخذلوني

تـــحــيـــــــاتـــــو أمــــورهـ

لا يفوتكم الشعر ادخلو بتبكووون وبتتقطعووووون من الصيااااح <<< مرهـ حزين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-